الرئيسية
» الرسائل والاطاريح
» فاعلية التدريس بانموذج ابعاد التعلم لمارزانو في تنمية التفكير الاستدلالي لدى طلاب الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ
فاعلية التدريس بانموذج ابعاد التعلم لمارزانو في تنمية التفكير الاستدلالي لدى طلاب الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ
فاعلية التدريس بانموذج ابعاد التعلم لمارزانو في تنمية التفكير الاستدلالي لدى طلاب الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ
علاء حميد محسن - جامعة القادسية - طرائق التدريس- 2016
رابط التحميل :
////
https://up.top4top.net/downloadf-616osiza1-pdf.html
علاء حميد محسن - جامعة القادسية - طرائق التدريس- 2016
رابط التحميل :
////
https://up.top4top.net/downloadf-616osiza1-pdf.html
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق