الرئيسية
» الرسائل والاطاريح
» أثر أسلوب العصف الذهني وأنموذج كمب في اكتساب مهارات توليد الحوار والتحصيل المعرفي لمادة التاريخ لدى طلبة كلية التربية الأساسية المرحلة الأولى
أثر أسلوب العصف الذهني وأنموذج كمب في اكتساب مهارات توليد الحوار والتحصيل المعرفي لمادة التاريخ لدى طلبة كلية التربية الأساسية المرحلة الأولى
رسالة متاحة للتحميل : الارشاد النفسي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أثر أسلوب العصف الذهني وأنموذج كمب في اكتساب مهارات توليد الحوار والتحصيل المعرفي لمادة التاريخ لدى طلبة كلية التربية الأساسية المرحلة الأولى
فراس نبيل محمود
المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم -معهد البحوث والدراسات العربية - القاهرة
أطروحة دكتوراه في الدراسات التربوية - 2011
،،،،
ملاحظة : الباحث عراقي وعينة البحث في العراق
كون المدونة تختص بالرسائل العراقية فقط .فاقتضى التنويه
،،،،
للتحميل
،،
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق