الرئيسية
» الرسائل والاطاريح
» أثر استراتيجية استمع - اقرأ - ناقش في تحصيل التاريخ العربي الاسلامي واستبقائها لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
أثر استراتيجية استمع - اقرأ - ناقش في تحصيل التاريخ العربي الاسلامي واستبقائها لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
رسالة متاحة للتحميل :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
أثر استراتيجية استمع - اقرأ - ناقش في تحصيل التاريخ العربي الاسلامي واستبقائها لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
لــ : مسلم عقيل المختار
ماجستير طرائق تدريس التاريخ
جامعة بغداد - كلية ابن رشد 2017
//
شكرا للاستاذ مسلم المختار على ارسال نسخة الكترونية من رسالته لنشرها على موقعنا
//
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق