رسائل جامعية وأطاريح في ادارة الاعمال - كلية الادارة والاقتصاد
رسائل جامعية وأطاريح في ادارة الاعمال - كلية الادارة والاقتصاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1 اثر البرنامج التدريبي في تحسين اداء الادارات الوسطى
2 اثر المناخ التنظيمي في عملية الابداع
3 العلاقة بين التوجه السوقي وإدارة معرفة الزبون في تحقيق الميزة التنافسية
4 القيادية وتاثيرها في الالتزام التنظيمي من خلال تمكين العاملين
5 تاثير استراتيجية الموارد البشرية في الاداء المنظمي
6 تحليل مقومات ادارة المعرفة وعلاقتها بالابداع
7 تطبيق الخوارزمية الجينية في تنظيم تتابع العملية الصناعية في ورش الإنتاج 2005
8 دور استراتيجية المزيج التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية
9 صياغة مبادئ ادارة الاعمال وفق المنظور الاسلامي
10 نظام الإدارة المتكامل ودوره في الأداء الشامل لشركة نفط الجنوب
11 اثر إدارة التدفقات النقدية على الأداء المصرفي
12 اثر الاستراتيجيات التنافسية في تعزيز الأداء الاستراتيجي
13 اثر تكنلوجيا المعلومات في الأداء المالي
14 اثر عمليات إدارة المعرفة الجوهرية في فاعلية مؤسسات التعليم العالي
15 اثر عمليات تحسين الجودة في تحقيق اركان اسعاد الزبون
16 اثر نظام المعلومات الاستراتيجية في متطلبات التصنيع الاخضر
17 إدارة السيولة واثرها في العائد والمخاطرة
18 إدارة المعرفة الشاملة واثرها في الفاعلية التنظيمية على وفق مدخل راس المال الفكري
19 إدارة المعرفة ودورها في تعزيز موارد نظم معلومات الموارد البشرية
20 أساليب إدارة الصراع واثرها على أداء الافراد
21 استخدام عقود الخيارات في التحوط
22 استراتيجية إدارة الموارد البشرية واسهاماتها في إدارة ازماتها
23 إعادة التأمين وأثرها في تطوير صناعت التأمين
24 الاستثمار الأجنبي المحفظي والقيمة المعرضة للمخاطرة
25 التخطيط الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء المؤسسي
26 التخطيط التسويقي واثره في تحديد استراتيجيات المزيج التسويقي
27 التسويق العكسي ودوره في تحديد مواقف المستفيدين
28 التقييم الاولي لواقع نظام الإدارة البيئية على وفق متطلبات المواصفة الدولية iso 14001
29 التوجه الاستراتيجي واثره في مجالات التغيير 2005
30 الثقافة المنظمية واثرها في فاعلية المنظمة
31 الخيار الاستراتيجي واثره في تحقيق الميزة التنافسية
32 العلاقة التبادلية بين بعض القضايا الجوهرية للمسؤولية الاجتماعية وبناء التزام العاملين بالجودة وانعكاساتها على القيم المنظمية
33 العلاقة بين استراتيجيات العمليات والتسويق وانعكاسها في تحسين أداء الاعمال
34 العلاقة بين الخيارات الاستراتيجية والقيادة التحويلية وتأثيرهما في النجاح التنظيمي
35 العلاقة بين تحليل swot والمعرفة الاستراتيجية وانعكاسهما في تحديد الاستراتيجيات التسويقية
36 المعرفة التسويقية ودورها في إدارة الازمات التسويقية
37 المناخ التنظيمي وجودة الخدمة المقدمة العلاقة والاثر
38 الموائمة بين سلسلة التجهيز واستراتيجية العمليات
39 انعكاسات التوازن الديناميكي على الأداء التسويقي من خلال إدارة علاقات الزبون
40 بعض العوامل المحددة لشخصية المنظمة وانعكاساتها في تكوين المعرفة التنظيمية
41 بعض متطلبات خفة الحركة الاستراتيجية في ضوء ترابط أدوات تقاسم المعرفة وابعاد التعلم الاستراتيجي
42 تاثير إدارة المعرفة في الوظائف الاستراتيجية لادارة الموارد البشرية
43 تاثير العوامل التسويقية في راس مال الزبون
44 تاثير تكنلوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية
45 تاثير كل من العدالة والثقة المنظمية في الاحتراق النفسي للعاملين
46 تاثير نمط القيادة في تحقيق الجودة الشاملة والميزة التنافسية
47 تحديد متطلبات الرقابة الإدارية باعتماد تقانة المعلومات والاتصالات
48 تحليل العلاقة بين العائد والمخاطرة في تشكيل المحفظة الاستثمارية
49 تحليل علاقة تقانة المعلومات بفاعلية إدارة الموارد البشرية واثرها في بناء الكفايات الجوهرية
50 تحليل كفاية راس المال المصرفي واثره في المخاطرة والعائد على وفق المعايير الدولية
51 تحليل نوعية العوائد وعلاقتها بمخاطر تقلبات أسعار الأسهم
52 تحليل واقع البنية التحتية المصرفية وافاق تطورها المستقبلي
53 تدريب الموارد البشرية واثره في تحقيق ابعاد جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضى
54 تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الانترنت
55 تطوير نموذج المسؤولية الاجتماعية في ضوء قياسات القوة والاخلاقيات
56 تقانة المعلومات وإدارة المعرفة واثرهما في الخيار الاستراتيجي
57 تقييم اثر الاندماج في بعض مؤشراء الأداء المالي
58 تقييم دور ثقافة المنظمة ونجاح إدارة المعرفة في تطوير الميزة التنافسية المستدامة
59 دور ابعاد القيادة الرؤيوية في راس المال البشري
60 دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق التفوق التنافسي
61 دور الحاكمية في بناء المنظمات الفاعلة
62 دور الذكاء الشعوري في تفوق الأداء الجامعي في اطار أساليب اتخاذ القرارات
63 دور الرضا الوظيفي في تعزيز الأداء الاستراتيجي
64 دور الرقابة الفاعلة في تحقيق اهداف البنك المركزي تجاه القطاع المصرفي
65 دور بعض مكونات التفكير الإبداعي في الأداء المتميز
66 دور تقانة المعلومات في تعزيز عمليات إدارة المعرفة
67 دور راس المال الفكري في إمكانية إقامة مرتكزات التصنيع الرشيق
68 دور راس المال الفكري وإدارة الجودة الشاملة واثرهما في أداء العمليات
69 دور نظم المعلومات التسويقية في تحديد الاستراتيجيات التسويقية لدورة حياة الخدمة المصرفية
70 مدى إمكانية تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية وفق اعتبارات تقانات المعلومات والاتصالات
71 مستويات نضج إدارة المعرفة وفقا للانموذج الاستراتيجي للنضج
72 مهارات القيادة الإدارية ودورها في دعم الالتزام التنظيمي
73 مهارات المدراء الاستراتيجيين وتاثيرهما في تحديد انماطهم القيادية
74 نظام حوافز واثره في الأداء المصرفي
75 واقع الرقابة على تخزين القمح
76 واقع تخطيط الموارد البشرية
77 أثر اعلان اعادة شراء الاسهم العادية في أسعار ها بإطار نظرية الاشارة
#رسائل_ادارة_اعمال
#رسائل_جامعية_عراقية
#الادارة_والاقتصاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1 اثر البرنامج التدريبي في تحسين اداء الادارات الوسطى
2 اثر المناخ التنظيمي في عملية الابداع
3 العلاقة بين التوجه السوقي وإدارة معرفة الزبون في تحقيق الميزة التنافسية
4 القيادية وتاثيرها في الالتزام التنظيمي من خلال تمكين العاملين
5 تاثير استراتيجية الموارد البشرية في الاداء المنظمي
6 تحليل مقومات ادارة المعرفة وعلاقتها بالابداع
7 تطبيق الخوارزمية الجينية في تنظيم تتابع العملية الصناعية في ورش الإنتاج 2005
8 دور استراتيجية المزيج التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية
9 صياغة مبادئ ادارة الاعمال وفق المنظور الاسلامي
10 نظام الإدارة المتكامل ودوره في الأداء الشامل لشركة نفط الجنوب
11 اثر إدارة التدفقات النقدية على الأداء المصرفي
12 اثر الاستراتيجيات التنافسية في تعزيز الأداء الاستراتيجي
13 اثر تكنلوجيا المعلومات في الأداء المالي
14 اثر عمليات إدارة المعرفة الجوهرية في فاعلية مؤسسات التعليم العالي
15 اثر عمليات تحسين الجودة في تحقيق اركان اسعاد الزبون
16 اثر نظام المعلومات الاستراتيجية في متطلبات التصنيع الاخضر
17 إدارة السيولة واثرها في العائد والمخاطرة
18 إدارة المعرفة الشاملة واثرها في الفاعلية التنظيمية على وفق مدخل راس المال الفكري
19 إدارة المعرفة ودورها في تعزيز موارد نظم معلومات الموارد البشرية
20 أساليب إدارة الصراع واثرها على أداء الافراد
21 استخدام عقود الخيارات في التحوط
22 استراتيجية إدارة الموارد البشرية واسهاماتها في إدارة ازماتها
23 إعادة التأمين وأثرها في تطوير صناعت التأمين
24 الاستثمار الأجنبي المحفظي والقيمة المعرضة للمخاطرة
25 التخطيط الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء المؤسسي
26 التخطيط التسويقي واثره في تحديد استراتيجيات المزيج التسويقي
27 التسويق العكسي ودوره في تحديد مواقف المستفيدين
28 التقييم الاولي لواقع نظام الإدارة البيئية على وفق متطلبات المواصفة الدولية iso 14001
29 التوجه الاستراتيجي واثره في مجالات التغيير 2005
30 الثقافة المنظمية واثرها في فاعلية المنظمة
31 الخيار الاستراتيجي واثره في تحقيق الميزة التنافسية
32 العلاقة التبادلية بين بعض القضايا الجوهرية للمسؤولية الاجتماعية وبناء التزام العاملين بالجودة وانعكاساتها على القيم المنظمية
33 العلاقة بين استراتيجيات العمليات والتسويق وانعكاسها في تحسين أداء الاعمال
34 العلاقة بين الخيارات الاستراتيجية والقيادة التحويلية وتأثيرهما في النجاح التنظيمي
35 العلاقة بين تحليل swot والمعرفة الاستراتيجية وانعكاسهما في تحديد الاستراتيجيات التسويقية
36 المعرفة التسويقية ودورها في إدارة الازمات التسويقية
37 المناخ التنظيمي وجودة الخدمة المقدمة العلاقة والاثر
38 الموائمة بين سلسلة التجهيز واستراتيجية العمليات
39 انعكاسات التوازن الديناميكي على الأداء التسويقي من خلال إدارة علاقات الزبون
40 بعض العوامل المحددة لشخصية المنظمة وانعكاساتها في تكوين المعرفة التنظيمية
41 بعض متطلبات خفة الحركة الاستراتيجية في ضوء ترابط أدوات تقاسم المعرفة وابعاد التعلم الاستراتيجي
42 تاثير إدارة المعرفة في الوظائف الاستراتيجية لادارة الموارد البشرية
43 تاثير العوامل التسويقية في راس مال الزبون
44 تاثير تكنلوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية
45 تاثير كل من العدالة والثقة المنظمية في الاحتراق النفسي للعاملين
46 تاثير نمط القيادة في تحقيق الجودة الشاملة والميزة التنافسية
47 تحديد متطلبات الرقابة الإدارية باعتماد تقانة المعلومات والاتصالات
48 تحليل العلاقة بين العائد والمخاطرة في تشكيل المحفظة الاستثمارية
49 تحليل علاقة تقانة المعلومات بفاعلية إدارة الموارد البشرية واثرها في بناء الكفايات الجوهرية
50 تحليل كفاية راس المال المصرفي واثره في المخاطرة والعائد على وفق المعايير الدولية
51 تحليل نوعية العوائد وعلاقتها بمخاطر تقلبات أسعار الأسهم
52 تحليل واقع البنية التحتية المصرفية وافاق تطورها المستقبلي
53 تدريب الموارد البشرية واثره في تحقيق ابعاد جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضى
54 تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الانترنت
55 تطوير نموذج المسؤولية الاجتماعية في ضوء قياسات القوة والاخلاقيات
56 تقانة المعلومات وإدارة المعرفة واثرهما في الخيار الاستراتيجي
57 تقييم اثر الاندماج في بعض مؤشراء الأداء المالي
58 تقييم دور ثقافة المنظمة ونجاح إدارة المعرفة في تطوير الميزة التنافسية المستدامة
59 دور ابعاد القيادة الرؤيوية في راس المال البشري
60 دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق التفوق التنافسي
61 دور الحاكمية في بناء المنظمات الفاعلة
62 دور الذكاء الشعوري في تفوق الأداء الجامعي في اطار أساليب اتخاذ القرارات
63 دور الرضا الوظيفي في تعزيز الأداء الاستراتيجي
64 دور الرقابة الفاعلة في تحقيق اهداف البنك المركزي تجاه القطاع المصرفي
65 دور بعض مكونات التفكير الإبداعي في الأداء المتميز
66 دور تقانة المعلومات في تعزيز عمليات إدارة المعرفة
67 دور راس المال الفكري في إمكانية إقامة مرتكزات التصنيع الرشيق
68 دور راس المال الفكري وإدارة الجودة الشاملة واثرهما في أداء العمليات
69 دور نظم المعلومات التسويقية في تحديد الاستراتيجيات التسويقية لدورة حياة الخدمة المصرفية
70 مدى إمكانية تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية وفق اعتبارات تقانات المعلومات والاتصالات
71 مستويات نضج إدارة المعرفة وفقا للانموذج الاستراتيجي للنضج
72 مهارات القيادة الإدارية ودورها في دعم الالتزام التنظيمي
73 مهارات المدراء الاستراتيجيين وتاثيرهما في تحديد انماطهم القيادية
74 نظام حوافز واثره في الأداء المصرفي
75 واقع الرقابة على تخزين القمح
76 واقع تخطيط الموارد البشرية
77 أثر اعلان اعادة شراء الاسهم العادية في أسعار ها بإطار نظرية الاشارة
#رسائل_ادارة_اعمال
#رسائل_جامعية_عراقية
#الادارة_والاقتصاد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق